تحميل أحدث إصدار برنامج KMPlayer

KMPlayer مشغل فيديو يمكنك من مشاهدة تقريبا أي فيلم أو كليب على جهاز الآندرويد الخاص بك، ولا يهم الصيغة التي هو عليها و هو متوافق مع قائمة مهمة من صيغ الملفات، بما في ذلك الآتية: 3G2, 3gp, 3GP2, Amv, Asf, Avi, Divx, f4v, flv, gvi, iso, m1v, m2v, mkv, mov, mp2, mp4, mp4v, mpeg, MPEG1 , MPEG2, ogm, OGX, rec, rm, avi, tod, vob, و wmv, وغيرها الكثير.بالإضافة إلى دعم أطنان من صيغ الملفات، KMPlayer متوافق أيضا مع أكثر من عشرة صيغ ترجمة الحوارات، والتي يمكن تشغيلها بسهولة مع أي فيلم. SRT, ASS, SSA, SUB, RT … تقريبا أي صيغة ترجمة للحوارات تعمل.عندما يتعلق الأمر بتشغيل الفيديوهات، و لديه أيضا عدد من الخاصيات المهمة، مثل إمكانية استخدام مفاتيح اللمس المختصرة. يمكنك الزيادة أو التنقيص في الصوت بحركة بسيطة، وبالطبع، إيقاف أو تشغيل فيلم.KMPlayer مشغل فيديو ممتاز سوف يمكنك من مشاهدة أطنان من الأفلام والمسلسلات على جهاز الآندرويد الخاص بك.

تحميل أحدث لعبة Clash Royale

    Clash Royale هي لعبة إستراتيجية في الزمن الحقيقي، تحارب فيها لاعبين آخرين عبر الانترنت في مبارزات جنونية. وستجد في هذه اللعبة كافة الشخصيات من Clash of Clans: العمالقة والملك البربري ومدمري الجدران والرماة وباقي الشخصيات.
إن طريقة اللعبها بسيطة وواضحة. ستبدأ اللعبة بثلاثة أبراج: برج في الوسط والبرجان الآخران كل واحد منها في جهة. إن الهدف هو استخدام قواتك لتدمير البرج المركزي لعدوك، والقيام في نفس الوقت بالدفاع عن أبراجك. تدوم كل دورة لثلاثة دقائق، إلا عندما يكون هناك تعادل؛ في تلك الحالة سوف تحصل على وقت إضافي.
توجد في Clash Royale الكثير من القوات المختلفة، ولكن يتوجب عليك أولا القيام بفتحها. ولفتح القوات وترقية مستواك، سيتوجب عليك جمع البطاقات. يمكن العثور على هذه البطاقات داخل الصناديق التي تحصل عليها عبر الفوز بالبطولات.تتميز كل وحدة من الوحدات بخصائص محددة: نقاط الحياة ومسافة الهجوم ووقت الانتشار والسرعة وهلم جرا. يمكنك تحسين هذه الصفات عندما تقوم بترقية مستواك، وهذا يسمح لك بتخصيص قواتك بشكل كلي.Clash Royale هي لعبة إستراتيجية متعددة اللاعبين محمومة وممتعة. إن المدة القصيرة التي تستغرقها كل مبارزة (بين دقيقة وأربعة دقائق) تعني أنه بمقدورك اللعب فيها في أي وقت.

تحميل أحدث اصدار برنامج AZ Screen Recorder

AZ Screen Recorder لتسجيل شاشة الأندرويد بالفيديو وظيفة هامة يبحث عنها الكثير من مستخدمي أندرويد ولكن غالبية التطبيقات التي تعمل علي تسجيل أحداث الشاشة تتطلب إجراء روت لكي تعمل لديك علي هاتفك أو بعضها الأخر يقوم بوضع علامة مائية علي الشاشة للنسخة المجانية ، ولكن مع هذا التطبيق المجاني المميز AZ Screen Recorder – No Root لن تحتاج الي روت لتسجيل أحداث الشاشة بالفيديو حيث يمكنك من خلال التطبيق تسجيل أحداث الشاشة بأفضل جودة ممكنة HD ، يمكنك تسجيل الدروس والشروحات أو إنشاء ملفات الترويجية وغيرها التطبيق مجاني بالكامل بدون قيود.


إنضم في قناتي علي تيليجرام
إضغط هنا