مقالات مختارة المزيد

تحميل Hashiriya Drifter 1.4.5 لعبة هاشيريا درفتر للاندرويد – مهكرة


إصدار 1.4.5
يتطلب أندرويد: 5.0 و أحدث
تقديم: Crazy4Profession Ltd
التقييم في متجر جوجل بلاي: 3.5 من 5.0
السعر في متجر جوجل بلاي: مجانية
تاريخ النشر: 15 أكتوبر 2020
عدد التعليقات: لا توجد تعليقات
مزيد من التفاصيل:

تحتاج إلي الإنترنت: لا

تحتاج إلى الروت: لا

تحتاج إلى الديتا: نعم

وجود نسخة مهكرة(مود): نعم

الفئة العمرية: 6 عامًا فما فوق
لمحة عن هذا التطبيق

لعبة Hashiriya Drifter مهكرة للاندرويد

تنزيل لعبة هاشيريا دريفتر للايفون و الاندرويد

نسخة الرسمية + مهكرة(مال لانهايي) على حدة

Hashiriya Drifter – هاشيريا درفتر لعبة سباق جميلة تم تصميمها من قبل استوديو Crazy4Profession Ltd للاندرويد وتم نشرلها مجاناً في جوجل بلاي واليوم بناء على طلبكم جلبنا لكم احدث إصدار اللعبة مع المهكرة! كما قد تكون خمنت من اسم هذه اللعبة فنحن في جانب لعبة سيارات. لذلك إذا كنت ترغب في جعل الطرق تجثو على ركبتيهم وتجربة إثارة السرعة المذهلة فنحن نقترح ألا تفوتك هذه اللعبة على الإطلاق! ولكن ما الذي يجعلك تترك Asphalt أو Need For Speed وتأتي إلى هذه اللعبة؟ هذه اللعبة المسلية والممتعة ليست لعبة سيارات عادية وخلافا لمعظم ألعاب السيارات التي تحاكي سياراتها من سيارات شركات مشهورة مثل بنز وأودي وبي إم دبليو ونيسان والعديد من الشركات الشهيرة الأخرى. إنهم يتخذون نهجاً مختلفاً ويوفرون فرصة للاعبين لاختيار سيارات يابانية كلاسيكية وأصلية ولديهم تجربة فريدة من نوعها. بالإضافة إلى ذلك، يتم محاكاة بيئة اللعبة من مدن وطرق اليابان ومن الآمن أن نقول إن هذه اللعبة لا تحتوي فقط على شيء أقل من اسفلت و نيد فور اسبيد ولكن يمكن أيضاً وضعها بجوار هذه الأسماء الكبيرة.

تحميل Hashiriya Drifter 1.4.5 لعبة هاشيريا درفتر للاندرويد - مهكرة

من حيث طريقة اللعب فإن Hashiriya Drifter هو تقريباً ما نتوقعه من لعبة سباق سيارات قياسية. عليك أن تلتقط سيارتك وتحاول الحصول على أكبر عدد من النقاط والمكافآت من خلال الفوز في مراحل اللعبة حتى تتمكن من التقدم إلى المراحل التالية. ستتمكن بعد ذلك من استخدام النقاط والمكافآت التي كسبتها لترقية السيارات الحالية أو شراء سيارات جديدة أو حتى بناء سيارة من الصفر. إجمالاً لقد أنهى المبدعون الحجر من الناحية الواقعية وهناك أكثر من 100 قطعة مختلفة لسيارة واحدة فقط، كل منها يمكن أن يعطي شخصية معينة للسيارة وأيضاً لأن هذه اللعبة تعتمد على الفيزياء. هذا يجعل من الهاشيرية دريفتير مثالية. بصرياً على الرغم من أننا نتعامل مع لعبة محمولة إلا أن رسومات اللعبة رائعة لدرجة أنك تعتقد أنك تلعب بجهاز كمبيوتر أو وحدة تحكم ألعاب فيديو وستختفي بالتأكيد وأنت تشاهد تصميمها الفني.

أهم جزء في لعبة السيارات هو عناصر التحكم الخاصة بها والتي لحسن الحظ أن عناصر التحكم سريعة الاستجابة وجميع وظائف اللعبة بما في ذلك دواسة الوقود والفرامل والتوجيه من خلال الأزرار وعصا التحكم الافتراضية التي تم تصميمها أسفل شاشة جهازك. بالإضافة إلى هذه الميزات فإن الأصوات رائعة أيضاً وتضفي على اللعبة جواً مثيراً. تمكنت “هاشيريا درفتر” من جذب انتباه العديد من اللاعبين حول العالم وحصلت على أكثر من مليون عملية تنزيل وحصلت على 3.5 من 5.0 نقطة على جوجل بلاي. يعتزم فريق شبكة تطبيقات العرب تقديم هذه اللعبة لأعزائي بطريقة مجربة ومجانية تماماً. في نهاية هذه المقالة يمكنك تنزيل الإصدار الأصلي من هذه اللعبة مع نسختها المعدلة وملف الداتا من خوادمنا والاستمتاع بها!

كيفية تثبيت وتشغيل اللعبة :

  1. أولاً ، قم بتنزيل وتثبيت ملف التثبيت.
  2. قم بتنزيل ملف البيانات وفك ضغطه. انسخ مجلد com.CrazyDev.HashiriyaDrifter إلى مسار Android / obb لوحدة التخزين الداخلية للجهاز.
  3. قم بتشغيل اللعبة.

 

مالجديد في إصدار 1.4.5
  • المستقبل الجديد: تغيير لون الصبغة
  • مستقبل جديد: تغيير سيارات فينيل
  • صناديق الحظ الجديدة مع قطع غيار السيارات
  • تمت إضافة 155 نمط سيارة جديد
  • إصلاحات الشوائب والتحسينات
تحليل عن المنشور و التحميل في متاجر أخري
مشاركة:

إذا  لم يكن لديك برنامج  إدارة التنزيل ، فقم بتنزيل مدير تنزيل مثل ADM Pro أو +IDM قبل تنزيل أي ملف، للتنزيل انقر على زر التحميل وانتظر حتى يكتمل :)

مشكلة في رابط التحميل
نشر إصدار جديد
إغلاق
طريقة التحميل

تحميل Hashiriya Drifter

يتطلب أندرويد: 5.0 و أحدث
التقييم في جوجل بلي: 3.5 من 5.0
QR: تحميل Hashiriya Drifter 1.4.5 لعبة هاشيريا درفتر للاندرويد – مهكرة شرح تحميل الملفات بواسطة قارئ الباركود
اشترك في قناتنا على تيليجرام شبكة تطبيقات العرب إضغط هنا

لقطات الشاشة

Screenshot:
Screenshot:
Screenshot:
Screenshot:
Screenshot:
Screenshot:
Screenshot:
Screenshot:

محتوى مماثل

إرسال تعليق جديد